نبذة عن الشركة

ننطلق للأمام!

لطالما التزمنا منذ انطلاقتنا في مملكة البحرين، بمهمتنا المتمثلة في تمكين التحول الرقمي وإحداث ثورة في عالم الاتصالات بالمملكة. وقطعنا شوطاً طويلاً في سبيل تعزيز مكانة البحرين كمركز رقمي رائد إقليمياً، وأصبحنا قوة دافعة لإحداث هذا التحول الرقمي وتسريعه، من خلال الاستمرار في تقديم أكثر الحلول ابتكاراً وأحدث التقنيات انسجاماً مع رؤية البحرين 2030 الاقتصادية.

نحن نؤمن بقوة التواصل فهي الفكرة التي تدفعنا للابتكار. بدءاً من طرح أحدث المنتجات والخدمات، وصولاً إلى شبكة متميزة حاصلة على العديد من الجوائز، فضلاً عن بذل جهود استثمارية على المستوى الوطني منذ بداية انطلاقتنا في مارس 2010. ومنذ ذلك الحين، ازدادت إنجازاتنا نمواً وانتشارا، فأصبحنا الشبكة المفضلة في البحرين، والشبكة الأكثر تطلعاً للتطور ومواكبة مستقبل عالم الاتصالات الرقمية.

ملتزمون بالابتكار التقني

إننا ملتزمون بتخطي الحدود سعياً لإثراء تجربة عملائنا على الصعيدين الشخصي والمهني، فقد استثمرنا منذ انطلاقتنا في البنية التحتية وفي استحداث الابتكار على مستوى قطاع الاتصالات المحلي. فكنا أول شركة اتصالات محلية تقدم سرعات تصل إلى 42 Mbps ، وكذلك أول من يطلق خدمة الـ ’4G LTE‘ رسمياً لعملائه، وأصبحت شبكتنا بذلك شبكة ’4G‘ الأوسع على مستوى البحرين، مما جعلنا نتصدر، ولسنوات عديدة، تقرير جودة الخدمات الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات.

واليوم، ما زلنا نحتل موقع الريادة فيما يتعلق بتطوير الشبكات محلياً، إقليمياً وعالمياً، فنحن إحدى أولى الشركات التي تطلق شبكة الجيل الخامس (5G) في العالم وأول شركة اتصالات تدشن شبكة الجيل الخامس (5G) في البحرين.

وإذ نُقبل على مرحلة رقمية جديدة تنطوي على إمكانات هائلة لربط الأشياء ببعضها البعض، وتحسين تجربة العملاء عبر إمدادهم بتجارب جديدة لم تكن لتخطر على البال، فإن الدفع قدماً بمستقبل البحرين الرقمي والاستثمار في التقنيات والتطبيقات الثورية كان ومايزال في صلب أعمالنا. فكما أحدثنا ثورة في قطاع الاتصالات، كذلك سنحدث ثورة في قطاعات أخرى مماثلة.

ملتزمون بتنمية المواهب

لقد تطلبت منا رحلتنا للوصول إلى ما نحن عليه اليوم تفانياً وعملاً دؤوباً، ما كان ليتسنى لنا تحقيقه لولا المواهب المتميزة لدينا. فكوننا نعمل في بيئة سريعة الخطى تشتد فيها المنافسة، فإن موظفينا يتمتعون بما يلزم من كفاءات وقدرات تمكنهم من تسخير أحدث التقنيات للمساهمة في دفع عجلة التقدم في منطقتنا.

وايماناً منا بأهمية الاستثمار المتواصل في موظفينا لضمان تطويرهم المستمر وبلوغهم أقصى قدراتهم الفردية، أطلقنا العديد من البرامج الرامية إلى تعزيز ثقافة المكافأة استناداً إلى الأداء، وتحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة الشخصية.

ملتزمون ببناء المجتمع

على مدار السنوات التسع الماضية، التزمنا في stc البحرين التزاماً ;كبيرا بدعم المجتمع المحلي عبر برنامجنا للمسؤولية المجتمعية، stcجسور، الذي أطلق العديد من المبادرات المجتمعية التي لقيت إشادة كبيرة على المستوى المحلي والاقليمي.

لقد أطلقنا على البرنامج مسمى "جسور" لأنه يمثل بذلك جوهرنا، فنحن نهدف إلى ربط الناس ببعضهم البعض وتمكينهم من المضي قدماً في الحياة، ونحن سعداء بمساهمتنا لخير وصالح المجتمع عبر خدماتنا، وموظفينا وخبراتنا ومواردنا، وتقديم الدعم للعديد من القضايا المجتمعية والأعمال الخيرية.

ملتزمون بتقديم خدمات متميزة

لطالما حظينا بالتقدير لاتباعنا نهج محوره العميل، مما مكننا من الفوز بالعديد من الجوائز لتقديمنا أفضل الخدمات لعملائنا، ولتجاوزنا توقعاتهم.

واليوم، نحن نفخر بامتلاكنا أفضل وأكبر شبكة متكاملة للمبيعات والدفع في البحرين تضمن أسهل تجربة للعملاء، إذ نمتلك شبكة تجزئة متكاملة، بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام، منافذ للبيع بالتجزئة، قتوات دفع مختلفة، بالإضافة إلى شبكة من الموزعين والمكونة من أكثر من ٣٥٠٠ محلاً منتشرا في جميع أنحاء المملكة.