شركة stc البحرين تطلق خدمات الجيل الخامس 5G لمشتركي ميناتليكوم البحرين

أعلنت شركةstc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توسيع مجموعة منتجاتها من خلال إطلاق تقنية الجيل الخامس 5G والتي ستقدم لمشتركي ميناتليكوم أسرع التقنيات المتوفرة وأكثرها قوة على الإطلاق.

وتبدأ العروض للمشتركين الجدد من ٨ د.ب شهرياً بسعة بيانات تصل الى ١.٥ تيرابايت، ويمكن للعملاء التعرف على التفاصيل والمعلومات لهذه العروض من خلال زيارة محلاتنا في المملكة. أما لعملاء ميناتليكوم الحاليين، فيمكنهم من تغير خططهم لشبكة الجيل الخامس 5G مع حصولهم على بدل بيانات إضافي يصل إلى ٢ تيرابايت بدءاً من ٣ د.ب / شهرياً من خلال تطبيق stc الخاص بهم أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية.

وهذه المرة الأولى التي تقدم من خلالها شركة stc البحرين عقود اشتراك الجيل الخامس 5G لعملاء ميناتليكوم لمدة تتراوح بين 12 و18 و24 شهراً، في حين ستكون إضافات شبكة الجيل الخامس 5G متاحة للتجديد شهرياً حيث سيتمكن مشتركي ميناتلكوم من إضافة البيانات الفردية بكل سهولة..

ميناتلكوم هي شركة تابعة لشركة stc البحرين، حيث تقدم شبكة الجيل الخامس 5G Ultra-Wideband لعملائها من خلال مجموعة من المزايا الجديدة بما في ذلك السرعة والنطاق الترددي وسرعة التحميل، فضلاً عن توسيع فرصها للنمو التكنولوجي في المملكة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع stc البحرين: https://www.stc.com.bh أو الاتصال على ١٢٤ .