كيفية التواصل معنا

في محاولة لتزويد عملائنا بخدمات دون انقطاق خلال الوضع الحالي مع وضع صحة و سلامة عملائنا و موظفينا كأولوية رئيسية ، قمنا بتعديل ساعات العمل عبر قنواتنا المختلفة

مركز الاتصال 124

نظرا ً للتطورات الأخيرة قمنا بتقليل ساعات العمل في مركز الاتصال لدينا و ذلك حرصا على سلامة وصحة عملائنا و موظفينا.سوف نقوم بتقديم خدماتنا بالكامل من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 صياحا. لضمان وصولنا إلى عملائنا و خدمتهم، سوف نقوم بتقديم خدمات محدودة بين الساعة 1 صباحا حتى الساعة 9 صباحا.

ساعات العمل في مركز الاتصال:

  • 9 صباحا حتى 1 صباحا – جميع الخدمات
  • 1 صباحا حتى 9 صباحا – خدمات محدودة و التي تتضمن:
    • الإبلاغ عن شريحة مفقدودة
    • إعادة تشغيل الخط
    • في حال تواجه مشاكل مع خدمتك
    • مشاكل تقنية مع خطوط البرودباند
    • في حال كنت خارج البحرين و تواجه مشكلة مع خطك

محلاتنا

 للاطلاع على أقرب محل لك و المزيد حول ساعات العمل الرجاء زيارة https://www.stc.com.bh/ar/support/store-locator

من أجل سلامتكم و سلامة الآخرين، يرجى الالتزام بضرورة ارتداء الكمام و تطبيق معايير التباعد الاجتماعي بمسافة لا تقل عن متر بينك و بين الزوار الآخرين.

احصل على أفضل تجربة تسوق من راحة منزلك و قم بالتحدث الى موظفي الفروع من خلال مكالمات الفيديو

قم بتسجيل الدخول على تطبيق My stc BH و اتبع التعليمات التالية :

  1. من القائمة الرئيسيىة، اضغط على "قم بزيارة محلاتنا"
  2. اضغط على "احجز موعد"
  3. اتبع التعليمات و قم بتحميل تطبيق Skiplino

سيقوم موظفي الفروع بخدمتكم من خلال مكالمة فيديو

استفسارات حول حسابك

  • للاستفسارات المتعلقة بدفع الفواتير، رصيد الائتمان وتفعيل الخدمات وأكثر. يرجى تحميل تطبيق https://www.stc.com.bh/content/app My stc BH أو الاتصال على *124#
  • لشراء أحدث الباقات و الأجهزة، قم بزيارة متجرنا الالكتروني https://shop.stc.com.bh/ أو قم بالتواصل معنا على خط المبيعات على الواتساب على 33121121 من 9 صباحا حتى 10 مساء