اعادة تسجيل الخط

قم بتأكيد هويتك (CPR/Passport/CR) لابقاء خط مسبق الدفع الخاص بك فعال

وفقا لتعليمات هيئة تنظيم الاتصالات، يتوجب عليك إعادة التحقق من صلاحية خط مسبق الدفع الخاص بك كل 12 شهرا من تاريخ التسجيل من خلال تأكيد رقم الهوية الخاص بك المستخدمة في وقت تسجيل خطك مع stc لتجنب انقطاع الخدمة.

يمكنك تأكيد معلومات الهوية الخاصة بك في من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • الاتصال على #81114* و اتبع التعليمات
  • تسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق my stc BH. لتحميل التطبيق قم بزيارة https://www.stc.com.bh/content/app
  • إرسال رقم الهوية الخاص بك إلى 81114

قم بزيارة الرابط أدناه لمشاهدة فيديو قصير حول كيفية إعادة التحقق من خطك
https://youtu.be/g77WlYDECGM

الاسئلة الشائعة

متى يجب علي تجديد الخط؟

جميع الخطوط المدفوعة مسبقا الذين أكملوا عملية تسجيل SIM 1 سنة بعد تاريخ تسجيل سيم. يُطلب من العميل تجديد تسجيل سيم الخاص به على أساس سنوي.

كيف يمكنني تأكيد معلومات هويتي المستخدمة في شراء خطوط الدفع المسبقة ؟

  • الاتصال على #81114* و اتبع التعليمات
  • تسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق my stc BH. لتحميل التطبيق قم بزيارة https://www.stc.com.bh/content/app
  • إرسال رقم الهوية الخاص بك إلى 81114

من المطلوب منه تجديد الخط ؟

جميع عملاء خطوط مسبق الدفع

ماذا أفعل إذا انتهت صلاحية هويتي؟

إذا انتهت صلاحية هويتك، يمكنك تحديث تفاصيل هويتك من خلال زيارة أي من محلاتنا.