لا تدع رصيدك ينفذ ابدا!

 

ما هي خدمة رصيد الطوارئ التلقائي؟

رصيد الطوارئ التلقائي هو نموذج اشتراك ، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى منح موافقتك لتلقي الرصيد تلقائيًا. بمجرد منح الموافقة ، ستتلقى رصيدًا في كل مرة يقل فيها رصيدك عن 200 فلس.

كيف يمكنني تفعيله؟

ستتلقى رسالة نصية قصيرة تسألك عما إذا كنت ترغب في الاشتراك مما يعني أنك مؤهل لاستخدام الخدمة، على سبيل المثال: "رد بـ AUTO لتلقي رصيد متقدم تلقائيًا في المستقبل"

إذا أجبت بـ AUTO فسيتم الاشتراك.

ماذا يحدث عندما أرد بـ " AUTO

ستتلقى رسالة نصية قصيرة تؤكد اشتراكك، على سبيل المثال:

"لقد اشتركت بنجاح في الائتمان المتقدم. سيتم إضافة XX BD إلى حسابك تلقائيًا عندما تصل إلى رصيد منخفض. للإلغاء في أي وقت، أرسل UNSUBS إلى 81200 '.

من الآن فصاعدًا، سيتم إضافة المبلغ إلى حسابك تلقائيًا، مع ذكر المبلغ في رسالة التأكيد الأصلية، عندما يكون رصيدك أقل من 200 فلس.

كيف أعرف أنني استلمت الرصيد؟

سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إليك بمجرد اعتمادك

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في رصيد Auto Advanced؟

بإرسال "UNSUB" إلى 81200

ما هي المدة التي سأحصل فيها على الرصيد المتقدم التلقائي تلقائيًا؟

بعد 3 أشهر ، ستحتاج بعد ذلك إلى إعادة الاشتراك، عن طريق إرسال autosub إلى 81200

هل سأستلم رصيدًا متقدمًا تلقائيًا إذا كان لدي قرض ناشط؟

لا ، لا يمكنك استلام الائتمان تلقائيًا إلا إذا تم إغلاق جميع القروض النشطة.

 

كيفية استخدام خدمة رصيد الطوارئ التلقائي؟

تتوفر خدمة Advance Credit من خلال قنوات مختلفة حيث يمكنك تشغيل الخدمة وتجربتها:

• 81200 IVR: عن طريق الاتصال بالرقم 81200

USSD: عن طريق طلب # 81200 *

• تطبيق stc: بتسجيل الدخول إلى حساب تطبيق stc الخاص بك.

• بوابة الخدمة الذاتية stc: عن طريق تسجيل الدخول إلى https://scp.stc.com.bh/selfcare (يمكن النقر فوق رابط "بوابة stc self Care")

 

 

خدمة الرسائل القصيرة

أرسل الكلمات المفتاحية أدناه إلى 81200

لتفعيل خدمة رصيد الطوارئ التلقائي
SUBS

 قبول عرض رصيد الطوارئ
1, OK, YES, y

طلب الحصول على مبلغ رصيد الطوارئ
2

طلب تفاصيل الرصيد المستحق تسديده
3

طلب تفاصيل المعاملات السابقة
4

طلب إيقاف استلام العروض لهذه الخدمة
5

لإلغاء خدمة رصيد الطوارئ التلقائي
UNSUBS 

معلومات اكثر

سيتم إعلامك عبر رسالة نصية قصيرة عندما يصل رصيدك إلى 0.200 د.ب أو أقل. سيتم أيضًا إعلامك عبر الرسائل القصيرة عندما تحاول شراء إضافات وليس لديك رصيد كافٍ. الخدمة متاحة لمشتركي الدفع المسبق فقط. يجب أن يكون خطك نشطًا أو في حالة السماح  
الحد الأدنى للمبلغ 0.500 د.ب والحد الأقصى هو 6. د.ب. يعتمد المبلغ الذي سيتم تقديمه لك على سجل الاستخدام السابق. يجب عليك دفع مبلغ الائتمان المستحق بالكامل حتى تتمكن من الحصول على عرض آخر من الخدمة.
يمكنك إرسال "5" إلى 81200 كما يمكنك طلب * 124 # أو * 81200 # وتحديد خيار إيقاف تلقي العروض من الخدمة. يمكنك دائمًا استخدام قنوات SMS و USSD لطلب رصيد مسبق حتى إذا طلبت عدم تلقي عروض من الخدمة.
عند إعادة شحن خطك ، سيتم خصم مبلغ الائتمان المستحق (بما في ذلك رسوم الخدمة) تلقائيًا. إذا لم يكن لديك رصيد كافٍ لدفع المبلغ المستحق ، فسيتم التحصيل الجزئي. يمكنك التحقق من المبلغ المستحق عن طريق إرسال "3" إلى 81200.
ستتم إضافة رصيد متقدم كلما احتجت إليه لمدة ثلاثة أشهر. بعد ذلك ، إذا كنت مؤهلاً للحصول على مبلغ جديد ، فستحتاج إلى إعادة الاشتراك ، وإلا ستستمر إضافة نفس المبلغ لمدة 3 أشهر أخرى.