Download
mystc app today

Open

قم بتأكيد هويتك (CPR/Passport/CR) للحفاظ على خطك

قم بتأكيد هويتك (CPR / Passport / CR) واحتفظ بخطك .

وفقًا لهيئة تنظيم الاتصالات (TRA) ، يجب على جميع مالكي الخطوط المدفوعة مقدمًا تأكيد الهوية (CPR / Passport / CR) المستخدمة في وقت تسجيل الخط وعلى أساس سنوي (كل 12 شهرًا). سيؤدي عدم القيام بذلك إلى مقاطعة خدمتك.

يمكنك تأكيد معلومات هويتك بسهولة من منزلك باتباع التعليمات أدناه ؛

• أطلب # 81114 * واتبع التعليمات
• سجّل الدخول إلى تطبيق My stc BH
• أرسل رقم هويتك (CPR / جواز السفر / السجل التجاري) المستخدم في وقت التسجيل إلى 81114


اضغط هنا لمشاهدة هذا الفيديو القصير حول كيفية إعادة التحقق من خطك:

https://youtu.be/yLkzbi1IQhQ

أسئلة مكررة:

• ما هو إعادة التحقق من بطاقة SIM؟

إعادة التحقق من بطاقة SIM هو المصطلح الذي صاغته هيئة تنظيم الاتصالات والذي يفرض على كل عميل تأكيد تفاصيل الهوية الخاصة به على أساس سنوي مع مشغل الاتصالات الخاص به.

• من ينطبق عليه ذلك؟

جميع خطوط الدفع المسبق للمستهلكين والشركات على حد سواء

• كم مرة يجب أن أقوم بتأكيد هويتي مع stc؟

هذا إجراء سنوي ، مما يعني أنك ستحتاج إلى تأكيد تفاصيل الهوية الخاصة بك المستخدمة في وقت شراء خط الدفع المسبق الخاص بك.

• كيف أعرف أنه ينبغي عليّ تأكيد هويتي؟

ستتلقى تنبيه من stc بعد مرور عام على تسجيلك لمدة عام واحد ، وستتضمن الرسالة جميع التفاصيل الضرورية مثل الموعد النهائي لتأكيد هويتك والأرقام الأربعة الأخيرة من المعرّف المستخدم أثناء التسجيل.

• ما هي المدة التي يتعين عليّ خلالها تأكيد هويتي؟

شهرين من تاريخ الإخطار المقدم

• ماذا سيحدث إذا فشلت في تأكيد هويتي خلال فترة شهرين (إشعار)

إذا فشلت في تأكيد هويتك بحلول الموعد النهائي المحدد ، فسيتم تعليق خطك ، ولن تتمكن من إجراء مكالمات صادرة أو استقبال مكالمات واردة.

• ما هو المعرف الذي يجب أن أستخدمه؟

تتطلب اللائحة مشاركة المعرف الخاص بك المستخدم في وقت تسجيل خط الدفع المسبق الخاص بك مع stc

• ستبلغك stc عبر رسالة نصية قصيرة وفي الرسالة سنزودك بآخر 4 أرقام من المعرّف المستخدم أثناء تسجيلك الأولي والتي يجب تزويدنا بها للتأكيد.

• كيف يمكنني تأكيد هويتي مع stc؟

- أطلب # 81114 * واتبع التعليمات

- أرسل هويتك إلى 81114

- قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق stc BH واتبع التعليمات.

- تحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء وأنت مرتاح في منزلك مع خدمة stc Retail Video service. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيق My stc BH الخاص بك وتحديد "زيارة متاجرنا" من القائمة الرئيسية ثم اختيار "حجز زيارة" وسيسعد مندوبو التجزئة لدينا بمساعدتك من خلال مكالمة الفيديو

- قم بزيارة أقرب تاجر

• ماذا أفعل إذا انتهت صلاحية هويتي؟

إذا انتهت صلاحية هويتك ، يمكنك تحديث تفاصيل الهوية الخاصة بك من خلال زيارة أي من متاجر البيع بالتجزئة لدينا.

• ماذا لو كان خطي مسجلاً ضمن بيانات شخص آخر؟

ستحتاج إلى زيارة أحد متاجر البيع بالتجزئة لدينا مع مالك الخط القديم وطلب نقل الملكية من المالك السابق إليك.

• ماذا يحدث إذا تم إنهاء خطي نتيجة لعدم الامتثال؟

إذا تم إنهاء خطك نتيجة عدم تأكيد هويتك ، فلا يزال بإمكانك زيارة أحد متاجر stc للبيع بالتجزئة لتقديم طلب لاسترداد خطك.