كيف يمكننا مساعدتك؟
تصفح آلاف المقالات المتعلقة بمنتجات وخدمات stc

أواجه مشكلة مع شبكة الاتصال
أواجه مشكلة مع شبكة الاتصال
إذا كنت تواجه مشكلة مع شبكتك قد يكون هذا بسبب إحدى الحالات أدناه. يرجى اتباع الخطوات وفقا للمشكلة التي تواجهها:
الشبكة
1.تحقق من قوة الاتصال على هاتفك، إذا كانت الإشارة منخفضة - تحقق من المواقع الأخرى
2.إذا كنت قد غيرت مؤخرا هاتفك، حاول وضع بطاقة SIM في هاتف مختلف، إذا استمرت المشكلة، يرجى زيارة أقرب محل stc لاستبدال بطاقة SIM الخاصة بك.
لا يمكن إجراء مكالمات أو تلقيها
1. تحقق من رصيدك المستحق، قد يتم منع المكالمات الصادرة الخاصة بك بسبب تأخر الدفع أو عدم وجود رصيد كافي عبر خطك، يرجى دفع المبلغ المستحق أو إعادة شحن الخط الخاص بك.
2..تحقق من قوة الاتصال على هاتفك، إذا كانت الإشارة منخفضة - تحقق من المواقع الأخرى
3..إذا كنت قد غيرت مؤخرا هاتفك، حاول وضع بطاقة SIM في هاتف مختلف، إذا استمرت المشكلة، يرجى زيارة أقرب محل stc لاستبدال بطاقة SIM الخاصة بك
لا يمكن الحصول على اتصال 4G/5G
1. تأكد من أن الهاتف الذي تستخدمه مفعل بخدمة ال5G
2. قد يختلف الاتصال وفقًا للموقع الذي أنت فيه
Did you find this helpful?