أواجه مشكلة مع شبكة الاتصال

أواجه مشكلة مع شبكة الاتصال

إذا كنت تواجه مشكلة مع شبكتك قد يكون هذا بسبب إحدى الحالات أدناه. يرجى اتباع الخطوات وفقا للمشكلة التي تواجهها:

الشبكة

1.تحقق من قوة الاتصال على هاتفك، إذا كانت الإشارة منخفضة - تحقق من المواقع الأخرى

2.إذا كنت قد غيرت مؤخرا هاتفك، حاول وضع بطاقة SIM في هاتف مختلف، إذا استمرت المشكلة، يرجى زيارة أقرب محل stc  لاستبدال بطاقة SIM الخاصة بك.

 

لا يمكن إجراء مكالمات أو تلقيها

1. تحقق من رصيدك المستحق، قد يتم منع المكالمات الصادرة الخاصة بك بسبب تأخر الدفع أو عدم وجود رصيد كافي عبر خطك، يرجى دفع المبلغ المستحق أو إعادة شحن الخط الخاص بك.

2..تحقق من قوة الاتصال على هاتفك، إذا كانت الإشارة منخفضة - تحقق من المواقع الأخرى

3..إذا كنت قد غيرت مؤخرا هاتفك، حاول وضع بطاقة SIM في هاتف مختلف، إذا استمرت المشكلة، يرجى زيارة أقرب محل stc  لاستبدال بطاقة SIM الخاصة بك

 

لا يمكن الحصول على اتصال 4G/5G

1. تأكد من أن الهاتف الذي تستخدمه مفعل بخدمة ال5G

2. قد يختلف الاتصال وفقًا للموقع الذي أنت فيه

Did you find this helpful?

شكرا لملاحظاتك!

Why wasn't this article helpful?

شكرا لملاحظاتك!