كيف يمكننا مساعدتك؟

تصفح آلاف المقالات المتعلقة بمنتجات وخدمات stc

banner

تم ايقاف خطي بسبب عدم الدفع أثناء التجوال ، كيف يمكنني إعادة تفعيل خطي؟

تم ايقاف خطي بسبب عدم الدفع أثناء التجوال ، كيف يمكنني إعادة تفعيل خطي؟

  1. لمستخدمي SIM الفعليين، بمجرد الانتهاء من الدفع، يرجى التأكد من إزالة بطاقة SIM من جهازك وإعادة إدراجها مرة أخرى. بمجرد الانتهاء، اتصل بالشبكة المطلوبة يدويا.
  2. بالنسبة لمستخدمي E-sim ، بمجرد الانتهاء من الدفع، قم بإيقاف تشغيل خط eSim ثم قم بالتبديل مرة أخرى من إعداد الجهاز. بمجرد الانتهاء، اتصل بالشبكة المطلوبة يدويا. 

Did you find this helpful?

تتبع جميع طلباتك على التطبيق

احصل على تطبيق mystc للئبلاغ عن مشكلة, تتبع طلب أو التواصل مع وكيل.

Download My stc BH app for exclusive benefits and offers
Download My stc BH app for exclusive benefits and offers
Download My stc BH app for exclusive benefits and offers
My stc BH app screenshots

FOLLOW US

Brand / Logo STC / white@1x

Copyright stc © 2025 - جميع الحقوق محفوظة

Scan to download
mystc app

stc-app-qrstc-app-qr
Brand / Logo STC / white@1x

Download
mystc app today

مفتوح
Survey