كيف يمكننا مساعدتك؟
تصفح آلاف المقالات المتعلقة بمنتجات وخدمات stc

تم ايقاف خطي بسبب عدم الدفع أثناء التجوال ، كيف يمكنني إعادة تفعيل خطي؟
تم ايقاف خطي بسبب عدم الدفع أثناء التجوال ، كيف يمكنني إعادة تفعيل خطي؟
- لمستخدمي SIM الفعليين، بمجرد الانتهاء من الدفع، يرجى التأكد من إزالة بطاقة SIM من جهازك وإعادة إدراجها مرة أخرى. بمجرد الانتهاء، اتصل بالشبكة المطلوبة يدويا.
- بالنسبة لمستخدمي E-sim ، بمجرد الانتهاء من الدفع، قم بإيقاف تشغيل خط eSim ثم قم بالتبديل مرة أخرى من إعداد الجهاز. بمجرد الانتهاء، اتصل بالشبكة المطلوبة يدويا.
Did you find this helpful?