كيف يمكننا مساعدتك؟
تصفح آلاف المقالات المتعلقة بمنتجات وخدمات stc
كيف يمكنني حل مشكلة جهازالراوتر ؟
كيف يمكنني حل مشكلة جهازالراوتر ؟
سرعة إنترنت منخفضة
حاول وضع الراوتر في موقع مختلف وتحقق مما إذا كانت تجربة السرعة تتحسن
حاول تحريك الراوتر أقرب إلى النافذة لالتقاط إشارة أفضل
تحقق عبر بوابة الخدمة الذاتية الخاص بك (إذا تم استهلاك بيانات باقتك ، سوف يتم تقليل السرعة - قم بتفعيل اضافة جديدة)
إذا لم يحل أي مما سبق مشكلتك، اتصل بنا على 124 للحصول على المزيد من المساعدة
لا يوجد اتصال
تحقق مما إذا كان كبل الكهرباء الخاص بالراوتر متصلا
إزالة بطاقة ال SIM من جهاز الراوتر وتحقق مما إذا كان يعمل على جهاز آخر / الهاتف ( إذا كان لا يعمل الرجاء التواصل معنا)
تحقق مما إذا كانت خطك مقطوع بسبب الدفع - قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق stc الخاص بك
إذا لم يحل أي مما سبق مشكلتك، اتصل بنا على 124 للحصول على المزيد من المساعدة
Did you find this helpful?