
أسرع طريقة للحصول على شريحة إلكترونية eSIM جديدة
احصل على شريحتك الإلكترونية eSIM في أقل من دقيقة من خلال تطبيق My stc BH. لا توصيل ولا بصمة—مجرد تحقق سريع وآمن للوجه بالذكاء الاصطناعي 😉

لماذا تأخذ شريحة إلكترونية eSIM من stc؟

السرعة والسهولة
اختر باقة، اكمل التحقق من الهوية، واحصل على تفعيل فوري للشريحة الإلكترونية eSIM.

اطلبها بأي وقت
احصل على الشريحة الإلكترونية eSIM بأي وقت. لا حاجة لزيارة الفروع أو توصيل الطلب.
.gif)
تحقق آمن للهوية
نستخدم تقنية تحقق من الوجه مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإتمام جميع التحققات المطلوبة.

اشترها من أي مكان، فعلها لاحقًا
احصل على شريحتك الإلكترونية eSIM أينما كنت، وفعلها عند وصولك لمملكة البحرين.

تذاكر سينما مجانية، عروض خاصة وتخفيضات
استمتع بعروض وخصومات خاصة عند استخدامك لتطبيق My stc BH في مجمع السيتي سنتر والأڤنيوز وعدة أماكن اخرى.
امسح أو صور الرمز لتحميل تطبيق My stc BH والحصول على شريحة إلكترونية وتفعيلها بأقل من دقيقة
![[object Object]](/_next/image?url=https%3A%2F%2Fcdn.stc.com.bh%2Fwebsite%2Fstyles%2Fwebp%2Fpublic%2F2024-04%2Fscan-qr%25202_0.webp&w=256&q=75)
باقات مختارة للشريحة الإلكترونية eSIM
ملاحظة: الشريحة الإلكترونية الفورية متوفرة فقط على تطبيق My stc BH. قم بتحميل التطبيق من App Store و Google Play
كيف تحصل على شريحة إلكترونية eSIM في خطوات بسيطة

خطوة 1
حمّل تطبيق My stc BH من App Store أو Google Play واستخدم متجرنا الإلكتروني

خطوة 2
اختر أي من باقات آجل أو مسبق الدفع

خطوة 3
اضغط على خيار “شريحة إلكترونية (مدمجة) eSIM” للمواصلة

خطوة 4
أتمم عملية التحقق من الوجه لإكمال طلبك

خطوة 5
اضغط على زر تثبيت الشريحة الإلكترونية eSIM للبدء بالتثبيت
أسئلة وحلول تخص الشريحة الإلكترونية eSIM
شروحات حول بعض المشاكل التي قد تحدث وكيفية حلها
قم بتفعيل وإغلاق وضع الطيران. هذه الخطوة غالبًا ما تساعد في الارتباط بالشبكة.
تثبيت وتفعيل الشريحة الإلكترونية ممكن من أي مكان. لكن تفعيل خدمات الصوت والبيانات من stc يتم تلقائيًا فقط عند وصولك لمملكة البحرين.
Apple iPhone 12 (all models), 13 (all models), 14 (all models) and 15 (all models).
Samsung Galaxy S20 (all models) S21 (all models), S22 (all models), S23 (all models) and S24 (all models)
Huawei P40, P40 Pro and Mate 40 Pro.
بإمكانك الوصول لجميع الشرائح الإلكترونية المشتراه عبر تطبيق My stc BH. حمّل التطبيق واتبع هذه التعلميات للحصول على رمز QR.
بإمكانك تتبع وعرض طلباتك عبر تطبيق My stc BH. حمّل التطبيق واتبع هذه التعلميات لتتبع طلباتك.
يتم ارفاق وارسال أرقام الطلبات مع رصيد الشراء عبر البريد الإلكتروني. في حال فقدك للرصيد، بإمكانك التواصل مع الدعم بالإتصال على 124 أو عبر المحادثة المباشرة على تطبيق My stc BH.
قد تكون هنالك عدة أسباب:
- مستند الهوية منتهي الصلاحية. يجب أن يكون لديك مستند هوية فعّال.
- بصمة الوجه لا تتطابق مع مستند الهوية.
- استخدام جهاز مُجذر (Rooted). يجب اسخدام جهاز غير مُجذر.
- استخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN). وذلك غير مسموح به أثناء هذه العملية.
قد تكون هنالك عدة أسباب:
- محاولة تفعيل شريحة مفعلة مسبقًا. إن كنت تحاول نقل شريحتك الإلكترونية eSIM إلى جهاز جديد، يتوجب عليك أولًا تعطيل وحذف الشريحة من الجهاز القديم.
- الوصول للحد الأقصى من الشرائح الإلكترونية eSIM التي يسمح بها جهازك. يتوجب عليك حذف شريحة إلكترونية eSIM لإضافة الشريحة الجديدة.
- مسح أو معالجة غير مكتملين لرمز QR بسبب الاتصال الضعيف. بإمكانك المحاولة مرةً أخرى باستخدام اتصال أفضل.